القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب فن اللامبالاة PDF – مارك مانسون

تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf وقراءتها أون لاين والتي تصنف ضمن كتب التنمية البشرية مدموج بعلم النفس وتطوير الذات، الكتاب من اصدارات عام 2016 مؤلف الكتاب مارك مانسون وترجمة الحارث النبهان. قم بتنزيل مباشرة كتاب فن اللامبالاة PDF مجانا على موقع بحر الكتب لتحميل و قراءة الروايات والكتب بي دي اف مجانا.

قراءة وتحميل كتاب فن اللامبالاه PDF مارك مانسون

قراءة وتحميل كتاب فن اللامبالاه PDF مارك مانسون

يعتبر كتاب فن اللامبالاة PDF من بين الكتب المذهلة التي تتكلم بشكل واضح عن أن النجاح ليس كما نتخيله وأن الإنسان ليس بالضرورة أن يكون إيجابياً في كل الأوقات، بل بالعكس فسعادة مرتبطة بحلك لبعض المشاكل، بالاضافة الى ان النجاح ليس هو ان تصل الى الايجابية المطلقة بل هو تعاملك مع كل محنة وكيف تحلها ، وبمعنى اخر تغلب الإنسان على عقبات حياته وليس ان تتهرب منها و تتخطاها بالاضافة.

نبذة عن الكتاب :
تطرق مارك مانسون الى موضوع المعاناة بعمق وكيف نحول معاناتنا من معاناة مؤلمة الى معاناة لها لذه ومتعة وقال أيضا تصالح مع ذاتك وواقعك لازم تعترف بأن الحياة فيها لهذا الازدواجية، الحياة ليست مثالية وليست سعيدة وليست ناجحة في كل الأوقات، الحياة فيها عثرات كما ان واقعنا اليوم بدأ ينحاز نحو المثالية ويحسسك انك اذا شعرت بالخوف او القلق او الفشل او الحزن او الندم او الشعور بالذنب كانك مرتكب جريمة وكان من المفروض انك لا يجب ان تعيش هذه المشاعر ابداً وهذا الكلام غير واقعي على الاطلاق، الحياه فيها حلو و مر، والبحث عن الإيجابية المفرطة بشكل زائد عن اللزوم غير جيد بتاتا ً، وأن الإفراط في الاهتمام بهذا الأمر ينعكس عليك بشكل سلبي فلذلك تحتاج في هذه المواقف الى فن اللامبالاة.

يقول مارك مانسون في الكتاب : "فلنكن صادقين، الشيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ولا نتهرب من الحقائق ولا نغلّفها بالسكّر، بل نقولها كما هي جرعة من الحقيقة الفجّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم". يتناول الكتاب في فصوله كيفية تغلب الإنسان على عقبات حياته بطريقة منطقية بعيداً عن التهرب والخوف منها.

معلومات حول تحميل كتاب فن اللامبالاة PDF

عنوان الكتاب: فن اللامبالاة.
المؤلف: مارك مانسون.
التصنيف: كتب التنمية البشرية.
عدد الصفحات: 272.
حجم الكتاب: 3 ميجا.
صيغته: بي دي اف PDF.

قراءة وتحميل رواية فن اللامبالاة pdf

تعليقات