القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية الفيل الأزرق PDF – أحمد مراد

تحميل رواية الفيل الأزرق pdf وقراءتها اونلاين مباشرة مجاناً يصنف الكتاب ضمن الروايات العربية مدموج بطابع الخيال العلمي، صدرت الرواية رسميا في عام 2012 من دار الشروق للكاتب القدير أحمد مراد، قم بتنزيل أونلاين كتاب الفيل الأزرق PDF مجانا على موقع بحر الكتب المكتبة الإلكترونيّة لتحميل و قراءة الروايات والكتب مجانا.

تحميل رواية الفيل الأزرق PDF للكاتب أحمد مراد

تحميل رواية الفيل الأزرق PDF للكاتب أحمد مراد

عرفت رواية الفيل الأزرق الصادرة لدار الشروق سنة 2010 م انتشاراً واسعاً على المستوى العربي، نظرا لما يدور بها من أحداث مشوقة ومثيرة، تجعلك تواصل قراءتها بشغف لمعرفة المزيد من الاحداث المشوقة. كاتب الرواية "أحمد مراد من مواليد القاهرة سنة 1978 م، كان سابقا مصور ومصمم رسومات، نسج خيوط القصة من وحي خياله لكي يجعنا نكتشف خبايا النفس البشرية الأمارة بالسوء، التي تدفع الإنسان القيام بأعمال شيطانية دون مراعاة أخيه المسلم. ترك الكتاب صدى كبير في أذهان القراء والنقاد و المراجعين خاصة، مما جعل الكاتب أحد مراد يفكر في تحويله إلى فيلم سينمائي سنة 2014 م بعنوان الفيل الأزرق بطولة الممثل كريم عبد العزيز.

نبذة عن رواية الفيل الأزرق:

تدور تفاصيل أحداث رواية الفيل الأزرق حول طبيب أو دكتور للأمراض النفسية والعقلية، يدعى يحي راشد كان قد عزل نفسه عن مهنته لمدة خمس سنوات، بسبب إدمانه على الخمر الذي أدى به إلى حادث راحت ضحيته زوجته وإ بنته، بعدها قرر استئناف عمله في مستشفى العباسية للصحة النفسية، فكان أول ملف يعالجه لصديق قديم يدعى "شريف"، الذي كان نزيلا في "8غرب" القسم الذي يقرر مصير مرتكبي الجرائم. تنقلب حياة الدكتور "يحي" وتتبعثر أمامه المواقف، زاد إصراره على كشف رموز وخبايا القصة لمساعدة صديقه الذي كان لا يظهر عليه أعراض المرض النفسي. بعد عدة مجهودات قام بها هذا الأخير اكتشف أن الأمر ليس له عَلاقة بالمرض ولا القتل العمد، لأن صديقه كان ممسوسا بالجن الذي يتحكم في كل تصرفاته وهو الدافع الأساسي لارتكابه للجريمة.

اكتشف الدكتور وشما على جسد صديقه فكان مفتاح السر الذي سيبدأ كشفه بعد مدة من الزمن، حاول جاهدا التحاور مع الجن الذي مس صديقه شريف لكي يتغلب عليه ويخرجه من جسده لكن دون جدوى كللت المجهودات التي قام بها بالفشل، حتى ظهرت فجأة أخت صديقه الذي كانت حبيبته في السابق وكان مقررا الزواج بها في الماضي لولا وقوع بعض المشاكل. ساعدته حبيبته السابقة في العثور على قميص به طلاسم لفك أسرار الجن الذي لبس جسد صديقه "شريف"، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان فقد انتقل نفس الوشم لجسد صديقه الدكتور يحي . تفاصيل تجعلك تحبس أنفاسك وأنت تغوص بين سطور الرواية نظرا لبراعة الكاتب المصري الموهوب أحمد مراد، فقد حاز كتاب رواية الفيل الأزرق على المركز الأول ضمن مبيعات دار الشروق وفاز أيضا بالجائزة العالمية للرواية العالمية عام 2014م.

في النهاية نذكركم علما أن قصة رواية "الفيل الأزرق" من وحي خيال الكاتب وبهذا فقد استطاع أن يسرد لنا عالما من الغموض والرعب والإثارة، كل هذه الإحداث ستكتشفون تفاصيلها فور قرأتكم لرواية، فهي فعلا تجعلكم تعيشون مواقف وأحداث صاخبة، بنكهة ممتعة ومسلية.

معلومات حول تحميل رواية الفيل الأزرق PDF

  • عنوان الكتاب: الفيل الأزرق .
  • المؤلف: احمد مراد .
  • التصنيف: رعب، غموض . 
  • عدد الصفحات: 391 .
  • حجم الكتاب: 7ميجا .
  • صيغته: بي دي اف PDF .

قراءة وتحميل رواية الفيل الأزرق pdf

تعليقات