القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية تراب الماس PDF – أحمد مراد

تحميل رواية تراب الماس pdf وقراءتها اون لاين والتي تصنف ضمن الروايات العربية مدموج بطابع إنساني، الرواية من اصدارات عام 2010 للكاتب الشاب أحمد مراد، قم بتنزيل أونلاين كتاب تراب الماس PDF مجانا على موقع بحر الكتب لتحميل و قراءة الروايات والكتب PDF مجانا.

قراءة وتحميل رواية تراب الماس للكتاب أحمد مراد

قراءة وتحميل رواية تراب الماس للكتاب أحمد مراد

رواية تراب ألماس للكاتب المصري أحمد مراد الذي ولد بالقاهرة تحديدا سنة 1978 م وهو أيضا سيناريست ومصور ومصمم جرافيك، 1996 ألتحق بالمعهد العالمي لسينما، حازت أفلام تخرجه على جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بالعديد من الدول كإنجلترا، فرنسا أوكرانيا.أهم مؤلفاته فيرتيجو والفيل الأزرق. في سنة 2010 أصدر الكاتب المصري" أحمد مراد" وتمت ترجمتها للإيطالية عن دار مارسيليو وللألمانية بعدها تم تحويلها ألى فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم. يتميز الكاتب بقدراته الكبيرة في سرد تفاصيل القصص المشوقة أيضا من موهبته المعروفة التصوير وإنتاج التصاميم.

نبذة عن رواية تراب الماس:
كان صه مندوب دعاية في شركة للأدوية، وكان يعيش مع أبيه المقعد قبل أن يكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، لتكون نقطة تحول حياته ويصبح همه الوحيد هو اكتشاف أسرار قتل والده والانتقام من القاتل. وفي يوم عثر صدفة على مذكرات والده في البيت ويجد معها قنينة صغير بها مادة غريبة. وبعد استطلاعها عليها اكتشف أنها أداة لها مفعول السحر، بعدها يبدأ طه ومعه الضابط وليد سلطان تتبع القاتل بدون أي أدلة ضده.في سطور رواية تراب ألماس يحاول الكاتب المصري أحمد مصري كشف لنا كيف تتحول جريمة قتل واحدة إلى مجموعة جرائم قتل متسلسلة وانتهاكات سلطوية تمتد لعدة أجيال بشكل كبير للغاية حتى تدق أجراس الحق موقنة تماما بأن طه "سوف ينتهي عن ما قريب.

رواية تراب ألماس تعد من أفضل الروايات لدار الشروق فكاتب الرواية حاول أيضا كشف لنا كواليس المجتمع والفساد ألمستشاري وَسَط جل الطبقات الاجتماعية، فهي تأخد طابع روائي الذي أصبح رائدا. وبعد النجاح الذي لاقته الرواية تم تحويلها ألى فيلم سينمائي الذي كان من إخراج محمد مروان وبطولة العديد من الفنانين له سيط واسع في المجال الفني فكان له صدى شاسع بسبب أحداث القصة التي كان لها طابع الجريمة والتشويق الممتع مما يجعلك تستمتع وأنت تواصل قراءة القصة لمعرفة الأسرار والغموض الموجود بها.

معلومات حول تحميل رواية تراب الماس PDF

  • عنوان الكتاب: تراب الماس.
  • المؤلف: أحمد مراد.
  • التصنيف: الأدب العربي.
  • عدد الصفحات: 389.
  • حجم الكتاب: 26 ميجا.
  • صيغته: بي دي اف PDF

قراءة وتحميل رواية تراب الماس pdf

تعليقات