القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية ملائكة و شياطين PDF – دان براون

تحميل رواية ملائكة و شياطين pdf وقراءتها أونلاين فهذه الاخيرة تصنف ضمن كتب الروايات الاجنبية المترجمة من قسم أدب الجريمة وخيال تآمري مدموج بنظرية المؤامرة. الكتاب من اصدارات مايو عام 2000 اما مؤلف الكتاب فهو دان براون. قم بتنزيل مباشرة كتاب ملائكة و شياطين PDF مجانا على موقع بحر الكتب المكتبة الإلكترونيّة لتحميل و قراءة الروايات والكتب بي دي اف مجانا.

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf للكاتب دان براون

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf للكاتب دان براون

رواية ملائكة و شياطين للكاتب دان براون ذو أصول أمريكية ولد سنة 22 يونيو 1964م بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد عاش في أسرة تحفزه وتشجعه على العلم، كان يشتغل كمدرس بأكاديمية فيليبس إيكستر قبل أن يتجه إلى مجال الكتابة، عرف الكاتب بقصص الخيال والإثارة الممزوجة بالطابع العلمي والنفسي، ما جعله يحقق أفضل المبيعات، من أشهر رواياته رواية شيفرة دافينتشي The Da Vinci Code سنة 2003 م التي تم تصويرها لفيلم سينمائي. من أهم أعماله أيضا الحصن الرقمي، حقيقة الخديعة، الرمز المفقود، الجحيم، والأصل.

  • وصف عن الرواية :
نجد في أحداث رواية "ملائكة و شياطين" صراع و ثأر قديم بين طبقتين، إذ يبدو من العنوان هناك قطبين، القطب الأول يمثل رجال الدين والكنيسة الكاتوليكية والقطب الثاني يمثل الطبقة التي تدعم الماسونية التي تسمى في الرواية بالطبقة المستنيرة، ففي أحداث الرواية يعتقد الكاتب دان براون هو أن الطبقة المستنيرة مجموعة سرية تأسست عبر التاريخ منذ جاليليو لدفاع عن مصالح العلماء وطغيانهم في وجه الكنيسة، فقصة الرواية تجسد لنا نظرية المؤامرة المشهورة، كان الكاتب "دان بروان أكثر جرأة في كشف مجموعة من أسرار الفاتيكان، فكان قد واجه العالم بكل شدة. هي ليست برواية بقدر ما كانت بكتاب نضرا لما تحمل من معلومات سرية ومغامرات كانت غير واضحة لجل الناس. ملائكة وشياطين صدرت سنة 2000 م وتمت ترجمتها لأكثر من خمسين لغة للعالم، وبيع منها أكثر من 16 مليون نسخة حتى الآن، حازت على العديد من الجوائز كغيرها من الجوائز للكاتب الأمريكي "دان براون ". تفاصيل رواية "ملائكة وشياطين" تجعلك تحس بإثارة وتشويق وكأنك تعيش أحداثها بكل دِقَّة، وبسبب ذكاء وجرأة الكاتب عرفت صيتا واسعا وشهرة عالمية لأن مؤلفها يعدّ من بين أفضل الكتاب المشهورين عالميا، فجميع أعماله تشهد له بذلك.

نبذة عن رواية ملائكة و شياطين PDF :

ملخص للرواية هو أنه عندما يكتشفون أحد علماء للأبحاث النووية مقتول وموشوم عليه كلمة "المستنير" بعدها يتصل مدير المجلس بروبيرت لانتن فهو خبير رموز في أغلبية روايات الكاتب "دان براون" ليحل بمدينة سويسرا، و لكي يفك معالم وأسرار لغز كلمة "المستنير". ففور كشف جل أسرارها يكون العالم المقتول قد اكتشف مادة ألا وهي المادة المضادة تتسبب في انفجار كبير إذا تم مزجها مع مادة أخرى، لتكون تلك المادة انسرقت، وبعدها يتوصلون باتصال على أنها توجد بمبنى الفاتيكان وفي نفس الوقت يكون رئيس الأسقف مُتوفّى فكانو مجبورين على الترشيحات جديدة.

المرشحين الأربعة يتم اختطافهم ووضعهم في أماكن أربعة مختلفة فما كان إلا أن يسافر روبيرت لانتن ليجدهم، وأيضا يجد المادة المضادة ويقوم بإرجاعها للمختبر قبل حدوث انفجار بمبنى الفاتيكان. فمن أكثر التفاصيل التي تلفت انتباهك، هو أنه يوجد ناس من نفس الكنيسة كانو يقومون بأشياء وينسبنها إلى جماعة المستنيرين حتى يسيطرون على عقول الناس بأشياء سمونها معجزات الكنيسة.

وبعد قراءة رواية "الملائكة و شياطين pdf"، ستفهمون معناها وعمقها البوليسي وستدركون حتما الدمج الذي طرأ ما بين الدين والعلم، وأيضا تدخل المنظمات السرية التي ذكرت في الرواية باسم المتنورين" التي تعرف حاليا بالمنظمة الماسونية .

معلومات حول تحميل رواية ملائكة و شياطين PDF

  • عنوان الكتاب: الملائكة و شيطان
  • المؤلف: دان براون .
  • التصنيف: أدب وجريمة 
  • عدد الصفحات: 569 .
  • حجم الكتاب: 8 جيجا .
  • صيغته: بي دي اف PDF

قراءة وتحميل رواية ملائكة و شياطين للكاتب دان براون

تعليقات