القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية ابتسم فأنت ميت pdf – حسن الجندي

تحميل رواية ابتسم فأنت ميتْ pdf – حسن الجندي

تحميل كتاب ابتسم فأنت ميت pdf تأليف حسن الجندي

تصنف رواية ابتسم فأنت ميت من روايات الرعب الشيقة المليئة بالتفاصيل التي تجعلك لا ترغب في التوقف من قارئتها قبل أن تعرف نهايتها الغير المتوقعة للقصة، كاتب أو مؤلف الرواية يدعى حسن الجندي مصري الجنسية قد حقق شعبية جارفة، اشتهر بقصص عالم الجن والعفاريت والمخططات القديمة والقتلة النفسيين وكل ما يتعلق بعالم الرعب، حصل على شهرة عالية داخل مصر وخارجها من خلال رواية مخطوطة ابن إسحاق. قصصه تخطت نسبة المشاهدات حاجز المئة ألف قارئ على شبكة الأنترنيت، كان يعرف بطريقته الخاصة والمبسطة التي كان يعمل على تطويرها. كما يمتاز بسهولة التعبير واهتمامه بعنصر التشويق داخل القصة وأيضا لاختراقه لأماكن كثيرة محرمة، فقد كان يتلقى الكثير من الاتصالات والرسائل تطلب منه أرقام هواتف أشخاص معينة في روايته وكان يخبرهم على أنها شخصيات غير حقيقية وكان أغلبهم يصرون على أنه يخفي حقيقتها لدواعي أمنية وصعبة للغاية.


نبذة عن رواية ابتسم فانت ميت:

تدور أحداث رواية ابتسم فأنت ميت pdf حول أحد البيوت بعمارة قديمة بشارع عماد الدين وسط البلد، وكانت مهجورة لفترة لأنها صاحبها مهاجر خارج مصر فكان بواب العمارة يسترزق منها ويؤجرها بسعر زهيد تدور بها أربع حكايات متصلة ومنفصلة لمراحل زمنية متعددة، أولها ما بين سنة 2002م وسنة 2005 م، الحكاية الأولى لشباب في سن الدراسة، الحكاية الثانية، راجل ومراتو عاجز جنسيا وقد كان يحبها إلى درجة الجنون، الحكاية الثالثة لمصور يريد فتح استوديو تصوير والحكاية الرابعة والأخيرة، لطبيب نفسي الذي كان يريد فك لغز كل الأحداث الغريبة التي حصلت لكل واحد سكن في ذلك البيت. 

حاول كاتب الرواية وصف لنا البيت والشارع اللذان تدور بهما أحداث القصة بدقة عالية لدرجة يمكنك تخيله ومعايشته لحد ما، أيضا من مميزات الكاتب هو أنه استعمل تقنية الفلاش فور وارد لكي يجبرك على تكملة القصة وهي تقنية يلعب فيها المؤلف في التسلسل الزمني بحيث أنه سرد لنا مشهد للوراء في الأحداث من الأمام لكي يجعلك تكمل معاه كل تفاصيل الرواية بطريقة مشوقة ومثيرة .

نهاية القصة تجعلنا نحس بمتعة عالية بسبب حبكة الرواية وتسلسل الأحداث المشوقة لها وحسب شهادات جل قراءها أيضا .
بمجرد قرأتك للروابة ستغوص في جل أحداثها وفي عالمها الشيق المليء بالغموض والإثارة. كتاب ابتسم فأنت ميت ذو طابع سوداوي وغامض تحمل في كل سطورها أحداث لا يتقبلها العقل تثير غموض القارء لكن بعد التعمق في قراءتها ستتفكك كل أسرار تفاصيلها الممتعة ، فكان قد اعتمد الكاتب حسن الجندي على هذه الطريقة لكي يجعلك تركز في الأحداث الصادمة أكثر وأكثر.

معلومات حول تحميل رواية ابتسم فأنت ميت

  • عنوان الكتاب: ابتسم فانت ميت.
  • المؤلف: حسن الجندي .
  • التصنيف: رواية رعب.
  • عدد الصفحات: 318.
  • حجم الكتاب: 12 ميجا .
  • صيغته: بي دي اف PDF .

تحميل رواية ابتسم فأنت ميت pdf

قراءة وتحميل رواية ابتسم فأنت ميت حسن الجندى
 

تعليقات