القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية أحببتها لدعائها pdf – إيمان محمد

تحميل رواية أحببتها لدعائها pdf وقراءتها اون لاين والتي تصنف ضمن الروايات العربية المتعلقة بالدين الاسلامي، اشتهرت الكاتبة إيمان محمد بثقافتها الواسعة، بسبب حبها للقراءة والكتابة ومن أشهر اقتباساتها ، "أليس حرام الله أن يتم غزو مدينة مثل هذه؟" أحدث رواية أحببتها لدعائها وفكرة الرواية التي تريده ايصاله لنا إيمان ان حتى لو أخطأ الإنسان فلن يتمكن من الوصول إلى هدفه إلا بالصلاة.

قراءة وتحميل رواية أحببتها لدعائها – إيمان محمد

قراءة وتحميل رواية أحببتها لدعائها للكتاب إيمان محمد

أصبحنا في زمننا هذا نعير اهتماما خاصا بالكتب الإلكترونية نظرا لقلة إنتشار الكتب الورقية، في خضم التكنولوجيا المتطورة فقد استبدلت هذه الأخيرة بالإلكترونية بسبب مجانيتها وسهولة الوصول إليها، بنقرة زر ستمكنك من الوصول إلي كتاب تريده حسب اختيارك الشخصي، وكل هاته المميزات تجعلنا نستغني عن الكتب الورقة رغم أهميتها لكل قارئ ومحبي الكتب والروايات. تعرف الكاتبة إيمان محمد ذات أصول سورية بثقافتها الواسعة نظرا لحبها للقراءة والكتابة، وهذا ما سيتبين لك فور قراءة روايتها أحببتها لدعائها، من بين أبرز روايتها وثار الياسمين والعدية وايضا: لا تخف رحلة الصراع مع الخوف نحو الثورة.

تعتبر كاتبة الرواية ناشطة في المجال الإنساني ولها مساهمات متعددة في المجال الفكري والثقافي والإعلامي، تتابع عملها من الداخل السوري وتشارك كتابتها من هناك. من أشهر اقتباساته " أليس حراما في شرعه الله على مدينة مثل هذه أن تقهر؟".اعتمدت كاتبة رواية أحببتها لدعائها في غلافها على اللون الأخضر نظرا لاتصاله بالطبيعة، كما يدل على الراحة بالابتهاج والتفاؤل بالإضافة إلى ارتباطه بمعاني الوفاق والسعادة، وأيضا كان على الغلاف يدين وتسبحة دلالته على الدعاء وطلب الرحمة والفرج من الله سبحان عز وجل ، كما نجد أيضا عنوان الرواية احببتها لدعائها مكتوبة باللون الأصفر لجلب أنظار القارئ.

نبذة عن رواية  أحببتها لدعائها :
أحداث رواية أحببتها لدعائها pdf تدور عن فكرة حتى ولو أخطأ الإنسان ومهما أصاب وتمنى فلن يستطيع الوصول لغايته، إلا بالدعاء وبعدها يأتي الفرج وفك الكرب، ويطيب الله عز وجل خواطر البشر ويصلح حال جل الأمم فمع اليقين بعظمة سبحانه وتعالى وبأنه قادر ولا يعجزه أي شيء في الأرض ولا في السماء مهما علا شأنه او كبر ييسر الله عز وجلال ويهين الأمر إلى الخير ويرضي كل من دعاه ويسعده.  فالدعاء يعد بمثابة سلاح قوي لكل المشاكل والمصائب، ففي أهمته استدعاء العون من الله تعالى فهو من بين أقوى الأساليب والطرق التي يستخدمها الإنسان، ليدفع عنه البلاء القادم في علم الغيب ،فمن سار على طريق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام واتبع خطواته أصلح الله سبحانه شأنه ونور طريقه. 

في سطور الرواية حاولت الكاتبة السورية إيمان محمد أن توضح لنا عن مدى أهمية الصحبة في حياة الإنسان ودورها الأساسي في مجتمعنا، فإن كانت صالحة فهي لها تأثير كبير على نفس الإنسان وعقله، وإن كانت طالحة فلها تأثير سلبي على مستوى معيشة الفرد وسلوكه. فلولا رضا الوالدين ودعائهم لما تيسر كل صعب في حياة الإنسان، برضاهما يرضي الله سبحانه وتعالى على الشخص ويعينه على مصاعب ومشاكل الحياة وفي أخر الرواية تطرقت الكاتبة مدى أهمية اختيار الزوجة الصالحة المعينة على الحياة، وبطاعتها له يميل قلبه لها وهي تحمل في أحشائها طفلة وهو يطلب من الله أن يحميها ويحفضها فقد أحبها لدعائها.

معلومات حول تحميل رواية أحببتها لدعائها

  • عنوان الكتاب: أحببتها لدعائها .
  • المؤلف: إيمان محمد .
  • التصنيف: روايات عربية .
  • عدد الصفحات: 127 .
  • حجم الكتاب: 1 ميجا .
  • صيغته: بي دي اف PDF .

قراءة وتحميل رواية أحببتها لدعائها pdf

تعليقات